دليل تردد قنوات الأطفال 2021 بطوط وميكي وكراميش وزي ألوان وكرتون نتورك وMBC3

دليل تردد قنوات الأطفال 2021 يضم مجموعة متنوعة من أفضل قنوات الأطفال العربية علي القمر الصناعى نايل سات المصرى ، حيث تتميز هذه الترددات بالجودة العالية HD واستقرار الاشارة طوال اليوم.

وأهم تلك القنوات تردد قناة بطوط كيدز 2021، وتردد قناة ميكي الجديد، وتردد قناة زي ألوان 2021، وتردد قناة كرتون نتورك CN Arabia 2021، وتردد قناة كراميش الجديد.

تردد قنوات الأطفال 2021

ويبحث أيضًا الآباء والأمهات عن تردد قناة طيور الجنة 2021، وكذلك وتردد قناة طيور بيبي 2021، وتردد قناة سمسم الجديد، وتردد قناة ماجد 2021، وتردد قناة MBC3 المخصصة للأطفال 2021وأيضًا تردد قناة مودي كيدز 2021 وكذلك تردد قناة أطفال ومواهب 2021، وبالإضافة إلي تردد قناة كوجي الجديد.

وتعتبر تلك القنوات من أكثر ترددات قنوات الأطفال 2021 التى يبحث عنها أولياء الأمور، وهي من أهم ترددات قنوات الأطفال على النايل سات 2021.

ويحب الأطفال مشاهدة قنوات الأطفال التى تقدم أفلام الكارتون للأطفال باللغة العربية وكذلك اللغة الانجليزيةمثل أفلام توم وجيري وميكي وبطوط.

تردد قناة بطوط 2021

قناة بطوط….. آخر شقاوة، شاهد أجمل قنوات الأطفال أفلام الرسوم المتحركة والكرتون على قناة بطوط.

  • التردد: 11594 .
  • معدل الترميز: 27500 .
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4 .
  • الجودة: HD .
  • الاستقطاب: أفقي .
  • القمر الصناعي: نايل سات .

قناة بطوط وسائل التواصل الإجتماعى

تردد قناة ميكي الجديد

قناة ميكي للأطفال أو ميكي كيدز (بالإنجليزية: mickey channel Arabic)‏ هي قناة فضائية موجهة للأطفال مجانية مقرها الرئيسي في جمهورية مصر في القاهرة، وتبث للجمهور العربي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويستفيد منها جيدا كل من المغرب والجزائر وشمال موريتانيا..(وهي قناة مميزة بأفلامها المدبلجة بالعربية. أطلقت القناة في 10 أكتوبر 2009 في دولة مصر. 12:09صباحاً بتوقيت غرينيتش. وكأي قناة مصرية تخصص القناة جزءا كبيرا من الفيلم المعروض لعرض باقة من الإعلانات. حصلت قناة ميكى للاطفال على مكانتها المناسبة في العالم العربى نظرا للأفلام وقد رفعت القناة شعار خاص بها وهو( بتفرج على ميكى )

التردد: 11528 .
معدل الترميز: 27500 .
معامل تصحيح الخطأ: 3/4 .
الجودة: HD .
الاستقطاب: أفقي .
القمر الصناعي: نايل سات .

قناة ميكي الجديد وسائل التواصل الإجتماعى

تردد قناة ميكي كيدز 2021 الجديد

قناة ميكي ماوس للأطفال من قنوات الأطفال التي تجذب انتباه الكثير من الأطفال إليها والتي تم إنشاؤها في 20 من سبتمبر لعام 2012 والتي أحدثت ضجة كبيرة ما بين قنوات الأطفال في الوطن العربي لما تقدمه من أفلام كرتونية سواء كانت مترجمة من اللغة الانجليزية أو المدبلجة للعربية كما اشتهرت بعرض مقاطع لأفلام ميكي ماوس وتوم وجيري الذي يعشقه الكبار قبل الصغار أيضاً وسوف نقوم بعرض تردد قناة ميكي حتي يتسني لكن التمتع بالقناة ومشاهدة الأفلام الشهيرة التي تفضلونها  .

التردد: 11526 .
معدل الترميز: 27500 .
معامل تصحيح الخطأ: 8/7 .
الاستقطاب: أفقي .
القمر الصناعي: نايل سات .

قناة ميكي كيدز وسائل التواصل الإجتماعى

تردد قناة زي ألوان الجديد Zee Alwan

زي ألوان (بالإنجليزية: Zee Alwan)‏ من قنوات الأطفال التلفزيونية الفضائية أُطلِقت في 10 يوليو 2012. مملوكة من قبل شبكة زي الترفيهية ويقع مقرها في دبي بالإضافة إلى مكتب في السعودية. تبث القناة مجموعة متنوعة من البرامج الهندية المدبلجة بالعربية تشمل المسلسلات التلفزيونية وبرامج في الطبخ والصحة والجمال والرياضة والسياحة والسفر وغيرها حيث تقدم القناة أكثر من 180 ساعة من البرامج الجديدة شهرياً. تم استثمار مبلغ 100 مليون دولار أميركي في القناة لتعزيز الحضور المتنامي للإنتاج الهندي السينمائي والدرامي في المنطقة العربية.

القناة تأتي كجزء من شبكة زي التابعة لمجموعة إيسل والمملوكة لرجل الأعمال الهندي سوبهاش تشاندرا. وهي القناة العربية الثانية ضمن باقة قنواتها التلفزيونية بعد قناة زي أفلام المخصصة للأفلام السينمائية الهندية والتي تم إطلاقها عام 2009.وعرضت على زي الوان العديد من المسلسلات الهندية التي حققت نجاحآ وعدد من المشاهدات بنسبة كبيرة جدآ وحاليآ المسلسلات التي تعرضها القناة في عام2018 غموض الحب، قدري بلا لون، من نضرة حب

التردد: 11277 .
معدل الترميز: 27500 .
معامل تصحيح الخطأ: 2/3 .
الجودة: HD .
الاستقطاب: أفقي .
القمر الصناعي: نايل سات .

قناة زى ألوان وسائل التواصل الإجتماعى

تردد قناة كراميش 2021

كراميش هي من قنوات الأطفال الإنشادية مختصة بالأطفال؛ بدأت بثها في 15 فبراير 2009 من الأردن وضمّت بعض المنشدين أمثال موسى مصطفى ومجاهد هشام وأحمد المنصوري محمد عدوي وعبد القادر صباهي وغيرهم.

قدمت كراميش الكثير من الكليبات في بدايتها مثل بابا عضلنجي .. نام نام يلا نام.. بالإضافة تقديم عدة رسوم كرتونية وبعض الأعمال اليدوية والمعلومات الثقافية والنصائح الاجتماعية كالحفاظ على النظافة وغيرها وأيضاً الدروس الدينية كآداب الطعام.

اشتهرت قناة كراميش في البلدان العربية لبرامجها ذات المواضيع التربويية، كتقديم طيب ليه تعمل حريقه (أمل قطامي) – الطماع (موسى مصطفى) – الغشاش (بشرى عواد + مجاهد هشام) والكثير من المواضيع.

التردد: 11603 .
معدل الترميز: 27500 .
معامل تصحيح الخطأ: 3/4 .
الجودة: HD .
الاستقطاب: أفقي .
القمر الصناعي: نايل سات .

قناة زى ألوان وسائل التواصل الإجتماعى

تردد قناة طيور الجنة الجديد

 

  • التردد: 11393 .
  • معدل الترميز: 27500 .
  • الاستقطاب: عمودي .
  • الجودة: HD .
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4 .
  • القمر الصناعي: نايل سات .

قناة طيور الجنة وسائل التواصل الإجتماعى

تردد قناة سمسم الجديد

قناة سمسم أول قناة عربية إسلامية محافظة موجه للطفل يشرف عليها فضيلة الشيخ الدكتور عبدالعزيز الفوزان وتتبع مجموعة رسالة الإسلام .

التردد: 11483 .
معدل الترميز: 27500 .
الاستقطاب: أفقي .
معامل تصحيح الخطأ: 6/5 .
القمر الصناعي: نايل سات .

قناة سمسم وسائل التواصل الإجتماعى

تردد قناة MBC3 للأطفال 2021

تعرض قناة أم بي سي 3 معظم الرسوم المتحركة لقناة 4kids الأميركية مثل يوغي يو وتعد من افضل قنوات الأطفال ، أبطال النينجا، وتعرض رسوم متحركة من قناة ديزني مثل بز يطير، تيمون وبومبا ولؤي في الفضاء، كما كانت تعرض بعض برامج كرتون نتورك مثل فتيات القوة، مراهقوا التياتنز، كما يقل عرض MBC3 للأنمي الياباني مثل زعيم المحاربين، وتعرض من قناة نكلوديون مثل فيرلي أود بارنتس والمراهقة الآلية وتحدي الاقوياء.

وأصبحت تعرض بعض البرامج يقدمونها مذيعين القناة، وهي:عيش سفاري, قولوا لي كيف، والتجربة. وبرنامج جاكي شان هذه من بعض أفضل البرامج الكارتونية التي عرضتها قناة MBC3 : علاءالدين، فريق القرود الآلي الخارق، جاكي شان، فيرلي أود بارنتس، أبطال ليوكو، قصص مختارة، الفسحة، شهرزاد ودار الفار، الفتيات الخارقات طرزان. في 2011 تمكنت ام بي سي ثري من الاستحواذ علي قناة نكيلودين قبل ان تنتقل للشبكة أو اس ان

وتعرض أفلام رسوم متحركة أو واقعية كل خميس وجمعة وسبت.

وفي 2015 اضافت بعض البرامج مثل محاربو التنكاي، معرض الفن المزيف، وحماس الكرة، وـضيف دائماً برامج جديدة مثل: سوافي، تلسكوب. وسكوبي دوو

وفي عام 2016 اعادت القناة عرض : الجاسوسات واروع جواسيس بالإضافة إلي عرض برامج جديدة مثل : مغامرات هارفي – غزو الكائنات البحرية – دكتور البنطلون العجيب – ابطال ليوكو المتطورون – كوبوتشي – جي اي جو الباحثون عن العدالة – رحلة المخاطر – ليلي والقوة الخارقة – هالك وفريق القوة الخارقة

وفي عام 2017 اعادت القناة عرض برامج قديمة مثل : يوغي يو – المومياء – الجاسوسات – اروع جواسيس – جورج رجل الغابة وفي نفس العام 2017 عرضة برامج جديدة مثل : مغامرات الدعسوقة والقط الاسود – حماة الأحلام – ماكس واشقائه الفضائيين – القوة الرباعية – سبايدر مان الاقوى -أبطال الفرقة الجوية

التردد: 11475 .
معدل الترميز: 27500 .
الاستقطاب: رأسي .
القمر الصناعي: نايل سات .

قناة MBC3 للأطفال وسائل التواصل الإجتماعى

تردد قناة كرتون نتورك Cartoon Network CN الجديد

قناة كرتون نيتورك بالعربية (بالإنجليزية: Cartoon Network Arabic)‏ هي قناة تلفزيونية موجهة للأطفال والمراهقين مجانية تابعة للشبكة كرتون نتورك، التي تبث للجمهور العربي في عموم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي الطبعة العربية الرسمية لكرتون نتورك. تعود ملكية هذه القناة لشركة ترنر برودكاستيج سيستم في أوروبا والشرق الأوسط، التابعة للشركة الأم تايم وارنر. أطلقت القناة في 10 أكتوبر 2010 في دولة الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 10:10 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، إذ تزامن إطلاق القناة مع افتتاح مكاتب تيرنر للبث النظام الجديد في مدينة دبي للإعلام، المملكة العربية السعودية، مالك القناة المحلية. فرع الشرق الأوسط لشركة تايم وارنر.

تبث القناة عبر عرب سات (بدر 6) ونايل سات وياسات تعتبر كرتون نيتورك بالعربية المجانية بديلاً لقناة كرتون نيتورك مينا على أساس الاشتراك التي عرضت في الشرق الأوسط عبر شبكة بي إن.

التردد: 12226 .
معدل الترميز: 27500 .
معامل تصحيح الخطأ: 3/4 .
الجودة: HD .
الاستقطاب: عمودي .
القمر الصناعي: نايل سات .

قناة كرتون نتورك Cartoon Network CN وسائل التواصل الإجتماعى

تردد قناة طيور بيبي الجديد

طيور بيبي كانت سابقا قناة فضائية موجهة للأطفال، تحت إدارة خالد مقداد وإشرافه، و كان مقرها في مدينة عمان بالأردن، وتبث إرسالها من البحرين، وتقدم القناة أناشيد وأغاني للأطفال، و أصبحت الآن تعرض كل أناشيدها مع تبادل الشعارات بين طيور بيبي و طيور الجنة كل 10 ثواني.

التردد: 11396 .
معدل الترميز: 27500 .
الاستقطاب: عمودي .
الجودة: HD .
القمر الصناعي: نايل سات .

قناة طيور بيبي وسائل التواصل الإجتماعى

تردد قناة كوجي 2021

قناة فضائية قبطية أرثوذكسية موجهة للأطفال تحت رعاية صاحب الغبطة و القداسة البابا الأنبا تواضروس الثانى و إشراف نيافة الحبر الجليل الأنبا مرقس مطران شبرا الخيمة و توابعها..

الرؤية:
نحن نسعى لتنئشة جيل جديد من الأطفال , لديهم رؤية و هدف واضح, جيل مبدع , مبتكر , طموح ,متطور , محب لوطنه, مؤثر فى مجتمعه, ناجح فى عمله, محافظ على إيمان و عقيدة كنيستنا الأرثوذكسية.

الهدف:
تنشئة الطفل و تربيته على الإيمان المستقيم و تكوين الشخصية السوية التى ينبغى أن يتميز بها كل مسيحى حقيقة و ذلك من خلال ثلاثة محاور رئيسية.

  • جانب كنسى : طقس و عقيدة و لاهوت و كتاب مقدس و غيره
  • جانب تربوى و سلوكى : تعليم الطفل العادات الحسنة و السلوك الصحيح
  • جانب وطنى : تربية الطفل على الحب و التسامح و قبول الأخر و الأنتماء للوطن

الفئات العمرية المستهدفة:
ستخاطب القناة ثلاث فئات عمرية كما أشار قداسة البابا المعظم فى حديثه للقناة.

  • الأولى من سن 3 سنوات و حتى 6 سنوات
  • الثانية من سن 7 سنوات و حتى 11 سنة
  • الثالثة من سن 12 سنة و حتى 15 سنة

التردد: 11636 .
معدل الترميز: 27500 .
الاستقطاب: عمودي .
معامل تصحيح الخطأ: 4/3 .
القمر الصناعي: نايل سات .

قناة كوجي وسائل التواصل الإجتماعى

تردد قناة كوكي كيدز الجديد

كوكي كيدز قناة تنمي المواهب عند الاطفال لأنشاء جيل نفتخر به

التردد: 11602 .
معدل الترميز: 27500 .
معامل تصحيح الخطأ: 4/3 .
الاستقطاب: أفقي .
القمر الصناعي: نايل سات .

قناة كوكى كيدز وسائل التواصل الإجتماعى

تردد قناة مودي كيدز 2021

التردد: 11603 .
معدل الترميز: 27500 .
معامل تصحيح الخطأ: 3/4 .
الاستقطاب: أفقي .
القمر الصناعي: نايل سات .

تردد قناة ماجد 2021

قناة ماجد للأطفال قناة تلفزيونية عربية إماراتية متخصصة في برامج الأطفال . بدا بثها الرسمي في 25 سبتمبر 2015 .

وعن اختيار اسم “ماجد ” للقناة أشار سعادة محمد إبرهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة أبو ظبي للإعلام والعضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة مؤسسة ماجد للترفيه أن الاسم جاء تيمنا باسم أشهر مطبوعات أبو ظبي للإعلام ” مجلة ماجد” التي رسمت ملامح جيل الآباء فكان ماجد صديقاً قريباً ينتظره الأطفال كل أربعاء بشوق وحماس ويطل عليهم كل أسبوع بقصص وحكايات ساهمت في تشكيل ثقافتهم وأصبحت جزءا من طفولة يسترجعها جيل الأمس من حين لآخر ببسمة واشتياق. كما أوضح أن “ماجد” اليوم يكمل مسيرته كشاشة للأطفال ليستلم زمام المسؤولية التربوية للجيل الحالي ويشارك في توعية الأطفال بتراثهم وتعريفهم بهويتهم.

التردد: 12221 .
معدل الترميز: 27500 .
الاستقطاب: عمودي .
القمر الصناعي: نايل سات .

قناة ماجد وسائل التواصل الإجتماعى

تردد قناة أطفال ومواهب الجديد

التردد: 11353 .
معدل الترميز: 27500 .
الاستقطاب: عمودي .
القمر الصناعي: نايل سات .
تردد قناة دودو كيدز 2021
التردد: 12604 .
معدل الترميز: 27500 .
الاستقطاب: أفقي .
القمر الصناعي: نايل سات .

قناة أطفال ومواهب وسائل التواصل الإجتماعى

 

إغلاق